منتــــــديــــات طـيــــــف الخـيـــــــال
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك في منتدانا وتشرفنا بزيارتك , لكى تتمكن من تصفح المنتدى بصوره افضل يجيب عليك التسجيل


طـــيــف الخـيــــال
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تعلن ادارة منتديات طيف الخيال عن حاجتها لعدد من المشرفين فمن يجد في نفسه القدره على الاشراف فليتقدم لنا بطلبه عن طريق خانة الاتصال بنا
تنوه ادارة منتديات طيف الخيال على جميع اعضاء المنتدى والزائرين بالتقيد بقوانين المنتدى وعدم وضع اي اعلان الا بعد اخذ الموافقه من الاداره
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دورات الامـن والسلامـة والصحـة المهنيـة لشهـر أبـريـل 2016م ( من شركة بروتيك للتدريب
الجمعة أبريل 08, 2016 3:26 pm من طرف انوش الشريره

» دورات المالية والمحاسبة والبنوك لشهـر أبـريـل 2016م ( من شركة بروتيك للتدريب )
الأربعاء أبريل 06, 2016 10:44 am من طرف انوش الشريره

» دورات القيادة والادارة لشهـر أبـريـل 2016م ( من شركة بروتيك للتدريب )
الثلاثاء أبريل 05, 2016 5:06 pm من طرف انوش الشريره

» دورات الاعـلام والعـلاقـات العـامة لشهـر أبـريـل 2016م ( من شركة بروتيك للتدريب )
السبت أبريل 02, 2016 11:33 am من طرف انوش الشريره

» دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء لشهـر ابريل 2016م ( من
الثلاثاء مارس 29, 2016 3:15 pm من طرف انوش الشريره

» دوره تطوير ادارة المحفوظات والمعلومات في ظل التشغيل الإلكتروني ( بروتيك لحلول التدريب
الأحد مارس 27, 2016 2:55 pm من طرف انوش الشريره

» دوره استراتيجية التدريب فى اطار ادارة الجودة الشاملة ونظام ادارة الاداء ( بروتيك لحلو
السبت مارس 26, 2016 10:48 am من طرف انوش الشريره

» دوره برنامج التسويق الجانبي وتحرير التسويق من التفكير الرأسي ( بروتيك لحلول التدريب و
الجمعة مارس 25, 2016 3:15 pm من طرف انوش الشريره

» دوره برنامج الاستراتيجيات والاتجاهات الحديثه في المحاسبة الحكومية ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات
الأربعاء مارس 23, 2016 11:17 am من طرف انوش الشريره

المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاه على النبي
رمزيات للبلاك بيري مسن
سجل حضورك ببيت من الشعر
مــدينـــه فــانكــوفــر الكنــديـــه ( Vancouver )
سجل دخولك بآخر شيء أكلته أو شربته
أدمِنوا الإستغفارْ
برامج حماية من الفايروسات
قصيده نــــاصـــــر الفــــراعـنــــه ( قلت ايه ايه ايه )
قصة البيت الشهير ( ياذيب ياللي تالي الليل جريت )
قصيدة الشاعر حـــامـــد زيـــد ( تبـيــنــي صـــدق )
تصويت

شاطر | 
 

 دورة الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية لل itcc بعدة دول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امنية ابراهيم
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 56
نقاط : 168
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/06/2014

مُساهمةموضوع: دورة الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية لل itcc بعدة دول   الأحد يوليو 27, 2014 2:09 pm


يعد المركز الدولى للتدريب والاستشارات ITCC مبادرة علمية إحترافية في مجال التدريب ... حيث يقدم مجموعة من البرامج التدريبية والخدمات الإستشارية عالية الجودة والكفاءة إلي الكثير من الوزارات والهيئات والشركات الكبرى بمختلف مجالاتها في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بالوطن العربي، والكفيلة بحل المشاكل والمعوقات التي تعترض الأداء الفردي والمؤسسي في التطوير والتنمية وبالتالي يكفل الحلول التدريبية لتنمية قدرات العاملين في موقع عملهم، مما يجعل دورات المركز الدولي للتدرييب والإستشارات الحل الأنسب لتحقيق أهداف التغيير والتطوير.

يهديكم المركز الدولى للتدريب والاستشاراتITCC ) ( بالامارات العربية المتحدة ارق تحياته
ويشرفنا فتح باب التسجيل لدورة :
الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية

التى سوف تعقد خلال 2014 & 2015 على مدار العـــام يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من المركز الدولى للتدريب والأستشارات + معهد كامبردج البريطانى

يعتبر الترويج هو أهم عناصر المزيج التسويقي الذي يمكن أن يسبب سوءأدارته إلى فشل المنشأة فى أيجاد اتصال جيد مع العملاء والموزعين والتجاروالأجهزة الحكومية وعامة الجمهور وبالتالي ضعف أداء النشاط التسويقي. البعض اختزل الترويج في" الإعلان" فقط واهمال كثير من وسائل الترويجالأخرى ولهذا كان من الضرورى تناول كافة عناصر المزيج الترويجى سواء منهاالأكثر فاعلية فى التسويق المحلى أو تلك الأكثر استخداما فى التسويقالدولى.
وقد شهدت أساليب الترويج في السنوات الأخيرة تطورات سريعة مواكبةللتقدم فى أنظمة الاتصالات والتقنيات الحديثة فى وسائل الإعلام ولعل منأهمها أقمار الاتصالات الفضائية وشبكة الانترنت ، ويتوقع أن تسود هذهالمستجدات وأهمها الإعلان عبر شبكة الانترنت فى نشاط الترويج فى القرنالواحد والعشرين

لمن هذا البرنامج
• مدراء التسويق
• مدراء بحوث التسويق
• مدراء نظم المعلومات الإدارية
• مدراء المبيعات أو من ينوبعنهم.
• مدراء تطوير المنتجات الجديدة
• العاملين بمجال التسويق والمبيعات.

الهدف العام للبرنامج
• التعرف على الأسس العامة للتسويق والترويج.
• التعرف على أسس الإعلان الفعال.
• التعرف على كيفية تصنيع إعلانا فريدا.
• التعرف على طرق ووسائل الإبداع في الحملات الإعلامية.
• التعرف على أهم وسائل الإبداع في تخطيط الحملة الإعلانية الفعالة.
• التعرف على كيفية الإعداد والتعامل مع المعارض ودراسة الدليل المتكامل لتخطيط الحملة الترويجية.
• دراسة حالات عملية في الجودة الإعلانية والإعلامية
المحاور الرئيسية للبرنامج
تقييم الموقف التسويقي في ضوء المتغيرات التسويقية
• الاعتبارات الخاصة بالفلسفة التسويقية في المؤسسة.
• الاعتبارات الخاصة بالمعلن عنه.
• الاعتبارات والمتغيرات المتعلقة بالمستهلك.
• الاعتبارات المتعلقة بالسوق.
• الاعتبارات المتعلقة بالاستراتيجيات التسويقية.
• الاعتبارات المتعلقة بالإستراتيجية الترويجية والإعلانية.
• تحديد الأهداف الإعلانية
• الاعتبارات الواجب توافرها في الأهداف الإعلانية.
• خصائص الأهداف الإعلانية.
• تصنيفات الأهداف الإعلانية.
• نماذج تطبيقية للأهداف الإعلانية
اختيار الوسائل الإعلانية
• العوامل التسويقية والاتصالية لاختيار الوسيلة الإعلانية.
• المعايير الكمية والنوعية التي على أساسها يتم اختيار الوسيلة الإعلانية.
• التكلفة النسبية للوسائل الإعلانية.
• مزايا وعيوب الوسائل الإعلانية المختلفة.
• جدولة وتحديد مخصصات الحملة الإعلانية
• معايير جدولة الحملة الإعلانية.
• دراسة حالة في جدولة الحملة الإعلانية.
• قواعد وطرق تحديد المخصصات الإعلانية.
تقييم الحملة الإعلانية وقياس نتائجها
• طريقة تقويم الحملة من حيث المدى الزمني.
• التساؤلات التي يسعى تقويم الحملة الإعلانية الإجابة عنها.
• التقويم القبلي والبعدي للحملة الإعلانية.
• الأهداف النفسية للرسالة في الحملة الإعلانية وإمكانات تحقيقها في الوسائل الإعلامية
• جذب الانتباه أو الصدمة الحسية الإداركية.
• إثارة الاهتمام أو الصدمة النفسية الوجدانية.
• استثارة الرغبة.
• إحداث الاقتناع.
• الاستجابة أو الحركة أو السلوك.
• تثبيت الإعلان.
التسويق الاجتماعي وتطبيقاته في الإعلان
• المفهوم المتكامل للتسويق الاجتماعي وتطبيقاته وحدوده.
• تدعيم القيم الاجتماعية باستخدام أسس التسويق الاجتماعي.
• الحدود الفارقة بين التسويق التجاري والتسويق الاجتماعي ومكانه الإعلان.
• العناصر المشتركة للنماذج المكونة للتسويق التجاري والاجتماعي.
إختيار الموضوعات وتحديد برنامج الحملة الإعلانية
• أن تتضمن الحملة معلومات لها مغزى.
• أن يكون البرنامج مؤثر إلى أقصى مدى.
• إختيار أفضل الوسائل الإعلانية لنقل الرسالة إلى الجمهور.


اهم ما يميزنا في المركز الدولى للتدريب والاستشارات
• مركز معتمد من اكثر من جهة خبرة 15 عام
• يمكننا مساعدتكم بالحجز بالفنادق بأسعار مخفضة في حالة رغبتكم بالحجز عن طريقنا .
• تسليم المشارك حقيبة تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة .
• نقوم باستقبال العملاء من المطار الى مقر الفندق
• جميع دوراتنا مؤكدة بأذن الله ولا نقوم بتأجيل او بإلغاء الدورات مهما كان عدد المشاركين بالدورة
• العمل ضمن مجموعات لمزيد من الاستفادة

خدمتنا : نقدم
البرامج التعاقدية
نقدم خدمة البرامج التعاقدية المتخصصة للقطاع العام و الخاص بحيث نقدم البرامج حسب متطلباتهم التدريبية داخل المنشآت او خارجها
برامج تدريبية فردية:
تعنى هذه البرامج بتفصيل دورات لمن يتطلبها من الأفراد الذين يتطلعون لتحسين قدراتهم في مجال معين من مجالات العمل حيث تقدم هذه الدورات حسب الطلب وبصورة فردية.


كما يعلن المركز عن توفر دورات تدريبية فى جميع المجالات العلمية :
الادارة والقياده - المشتريات و المخازن واللوجيستيات - إدارة الجودة
والانتاج - القانون - الاحصاء - القطاع الصحى - البيئة وسلامة الاغذية
السكرتارية وادارة المكاتب - المالية والمحاسبة

تقنية المعلومات وامن شبكات - الامن و السلامة والصحة المهنية - الهندسة
المدنية -الهندسة الميكانيكية - الهندسة البترولية - الادارة والتطوير الذاتى -
التربوية - الموارد البشرية

-التسويق والمبيعات - العلاقات العامة والاعلام


المركز الدولى للتدريب والاستشارات متخصص بتنفيذ جميع الدورات التدريبية جميع الدول العربية والدول الاجنبيه و تشمل :

( المملكة العربية السعودية )
( الرياض – الدمام – جدة )
تركيا
( اسطنبول )
الامارات المتحدة العربية
( دبى – ابو ظبى- الشارقة )
ماليزيا
(كوالالمبور )
المغرب
( الرباط – الدار البيضاء )
لبنان
(بيروت )
مصر
( القاهرة- اسكندرية – شرم الشيخ – مرسى علم )
النمسا
(فيينا )
الولايات المتحدة الامريكية
(واشنطن – نيويورك – نيوجيرسى – كاليفورنيا )
بريطانيا
( لندن- )
اندونسيا- اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا
تنفذ الدورات باللغات
العربية , الأنجليزية, الفرنسية



سابقة اعمال المركز

المملكة العربية السعودية
مجلس الشورى السعودي ، وزارة الدفاع و الطيران ، وزارة الداخلية ، وزارة الصحة السعودية ، وزارة العدل السعودية ، مصلحة الجمارك ، شركة سابك السعودية ، وزارة الشئون البلدية و القروية – أمانة الرياض ، جامعة الطائف ، جامعة الأمام محمد بن سعود الأسلامية ، جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ، مدينة الملك عبد العزيز للعلوم و التقنية ، مركز قياس الأداء للأجهزة الحكومية - معهد الإدارة العامة بالرياض ، الاتصالات السعودية stc ، الرئاسة العامة للأرصاد و حماية البيئة ، شركة موبايلي ، الخطوط الجوية السعودية ، مؤسسة الراجحى ، مجموعة سامبا ، المؤسسة الاسلامية للتجارة والتمويل ، اسمنت اليمامة ، شركة اتحاد عذيب للأتصالات ، مرافق المياه والكهرباء السعودية ، الشركة السعودية للكهرباء ، عكاظ للصحافة والنشر

دول الخليج العربى والدول العربية
وزارة الداخلية القطرية، شرطة دبى، نيابات دبى ، شرطة ابو ظبى ، وزارة التربية و التعليم – ليبيا ، المؤسسة الوطنية للنفط ليبيا ، شركة الزاوية لتكرير النفط ، وزارة الاتصالات – ليبيا ، الشركة المتحدة للطيران – ليبيا ، المركز الوطني لمكافحة الأمراض- ليبيا ، عمان تل ، الهيئة العامة للبيئة بالكويت ، شركة نفط للبحرين ، جامعة البحرين ، وزارة النفط اليمنية ، الشركة الكورية الوطنية للنفط (K.N.O.C)- اليمن ، وزارة المياه والبيئة اليمنية ،( تمويل صندوق الانماء العربى) ، الهيئة العامة للبيئة بالكويت ، شركة نفط للبحرين ، جامعة البحرين ، عقارات السيف – المنامة ، شركة موارد للاعمال الانشائية الاردن ، الجامعة الأردنية ، سلطة منطقة العقبة الأقتصادية الخاصة ..

يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية
Mrs : Omnia Ibrahim
Training Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
U.A.E – RAK : 1 st Floor Office #3 Customs Building – Free Zone
P.O.Box : 86049 Algazeera – Al-Hamra – RAK
Mobile: 00971 (0) 502329024
Fax: 00971 (0) 72433270
E-mail : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية لل itcc بعدة دول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــديــــات طـيــــــف الخـيـــــــال  :: منتديات طيــف الخـيــال العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: